Remobo 0.26.0 لماك

هو في مرحلة تجريبية في وقت مبكر وليس على استعداد تام لاول مرة كبيرة. ولكن ما لا تقدم الآن للاهتمام ، وعلى الرغم من اكبر شنق متابعة كل الخلل ، لا يزال هناك الكثير من السمات باردة ان يرحل.

في إنشاء اتصال آمن ، يمكنك نقل الملفات باستخدام ويندوز الأصلية وتبادل الملفات ، أو إذا لم يكن لديك حق الوصول الكامل إلى الكمبيوتر الثانوي ، يمكنك مشاركة الملفات باستخدام نظام Remobo. بحكمة ، Remobo يستفيد من تورنت العميل الخاص بك لنشر الحب حولها ، وخلق على الفور وتقاسم ملف سيل أن أسهم أية ملفات قمت بإضافتها إلى ذلك. وصول والتحكم عن بعد يعمل بشكل جيد ، مما يتيح للمستخدم الأساسي للسيطرة بشكل كامل على الكمبيوتر الثانوي.

ومع ذلك ، فإنه لا تشوبه شائبة. وتبادل الملفات كبيرة ، ولكن معدل التحديث على الجهاز الثانوي هو تباطؤ وليس بديلا مجديا حقا إلى غيرها من التطبيقات وصول بعيد في هذا الوقت.وبالاضافة الى بطء زمن الاستجابة ، وقطع الأشجار في إنشاء حسابات على حد سواء إجراءات عربات التي تجرها الدواب أحيانا ، كما هو الانفصال. Remobo لديها إمكانيات ، ولكن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به قبل أن يصبح جاهزا لمغادرة خط البداية — إلا إذا كنت ترغب فقط في تبادل الملفات. أن تعمل على نحو أفضل قليلا مما كان متوقع

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s