حرية 0.5.2 لماك

حرية هو حر تطبيق ، واسمه ومن المفارقات أن هذا يهدف إلى زيادة الإنتاجية عن طريق تعطيل الشبكات مؤقتا على الكمبيوتر الخاص بك حتى أنك لن تكون قادرة على زيارة المواقع على شبكة الإنترنت ، إرسال واستقبال البريد الإلكتروني ، أو الحصول على أي شيء آخر يتلهى عبر الإنترنت.

في واجهة الحرية ، وبسيطة الغيار ، وقمت بتعيين عدد الدقائق التي تريد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتكون دون اتصال (مجموعها بين أي مكان 5 دقائق و 8 ساعات) ، وعليك أن تقرر ما إذا كنت تريد السماح بالوصول إلى شبكة الاتصال المحلية (لمهام مثل الطباعة وتبادل الملفات) أو تعطيلها تماما جميع الشبكات. في آخر التحديثات ، حرية يحفظ الآن في الوقت الذي حدد كافتراض ، وأيضا يتعامل مع أفضل التطبيقات التي تتطلب الوصول إلى الشبكة (مثل تطبيقات الشبكة التي تستخدم للحصول على ضمانات لمكافحة القرصنة).

الطريقة الوحيدة للالتفاف على المهلة واستعادة التواصل هو عن طريق إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وعموما ، هذا هو التطبيق سخيفة على ما يبدو — انها تافهة لإيقاف الشبكات يدويا على الكمبيوتر الخاص بك — ولكن العديد من المستخدمين قد تجد أن الحرية هي أداة مفيدة للحد من الانحرافات المغري. لوحي حقا ، سوف المطور حتى انشاء نسخة مخصصة من التطبيق (مع وجود ترخيص خمسة مقاعد) مقابل 250 دولارا — إذا ، على سبيل المثال ، تحتاج تماما البريد الإلكتروني وLast.fm بينما كنت تعمل.

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s