هولو في السقطات فون

diggsdigg

//

مع يطالبون إصرارا من أجل التوصل إلى صيغة الجوال من Hulu.com منذ موقع التلفزيون يتدفقون استولت على القلوب ومقل العيون من المشاهدين الأميركية ، هذا الأسبوع إطلاق سراح من هولو الجديد التطبيق زائد هولو آيفون ، تطلب الشركة ، وبود تاتش وتلقى عدد كبير من المستغرب شكاوى من المستخدمين.

لماذا؟ لأسباب متعددة ، أهمها هو الثمن.

وعلى الرغم من زائد هولو التطبيق مجاني لتحميل وقسط زائد هولو خدمة تكاليف 10 دولارا في الشهر للحصول على مساعدة كاملة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام ، وليس على شبكة الإنترنت الحالية أخذ عينات من خمس حلقات عن كل عرض. لكثير من المستخدمين ، وسعر يشعر شديد الانحدار ، وحقيقة أن الإعلانات تشغيل مع نفس التردد للمشتركين كما تفعل للمشاهدين عبر الإنترنت من عروض مجانية لا يؤدي إلا إلى فرك الملح في الجرح.

والانتقاص ، ومع ذلك ، يتم التصدي له من قبل وافر الثناء من المشجعين الذين يتمتعون هولو إشارة قوية على iPads بهم ، فون ، و بود لمسات. في الواقع ، عندما فون و تطلب الشركة ومتخم على البيانات وواي فاي ، بالإضافة إلى هولو يعمل بشكل جيد للغاية.

ومع ذلك ، فإننا كما شهدت انقطاع إشارة حتى مع الجيل الثالث 3G موثوقة وواي فاي في حين اختبار خدمة زائد هولو على كل من تطلب الشركة وفون 4. ويمكن الحصول على منقطة ونوعية الفيديو ومتقطع ، وعندما توضع إشارة ، التطبيق قد توقفت فجأة ثم إعادة تشغيل . لحسن الحظ ، وأشرطة فيديو التقطت من جديد في كثير من الأحيان قريبة من النقطة التي وصلت ، وإن كنا أظهرت إعلانات قليلة في عملية من أننا كان ينبغي أن يكون.

السقطات المناسبات وينتظر أن تتم ، على الرغم من أنها جعلتنا ترغب هولو زائد وشملت وسيلة لتنزيل المحتوى — ولو لفترة محدودة — لمشاهدتها لاحقا في المناطق التي صخري ، أو لا ، إشارة ، مثل طائرة.

وبفضل حجمها أكبر شاشة وهولو زائد لتطلب الشركة يوفر واجهة أكثر نظافة وبسهولة التنقل من التطبيق ضيقة لفون وآي بود تاتش. يميل هذا الأخير إلى دفن ميزات كنا جلب بدلا من السطح ، ويفتقر إلى شريط البحث في وضع جيد في كل شاشة ، على الرغم من وجود شاشة واحدة البحث عن التطبيق بالكامل. عدم وجود شريط البحث والمرشحات ملاحظته خاصة في الأفلام التسويقي.

في حين يمكنك مزامنة محتوى زائد هولو عبر Hulu.com وتطبيقات زائد هولو ، وفقط زائد هولو أشرطة الفيديو أشرطة الفيديو تظهر في قائمة الانتظار على هاتفك النقال ، لأن محتوى لا تغطيها الاشتراك لن يلعب في تطبيقات زائد هولو.

على الرغم من اننا مسرورون لرؤية هولو جعل هذا النبأ على الهاتف المحمول ، ونأمل أن تواصل الشركة لتحسين تطبيقات لها لأنها توسع إلى الهواتف المحمولة التي لديها أقل من شاشة العقارات وتطلب الشركة

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s