الكروم يبدأ تعلم الطريقة التي يعود

جوجل قد بدأت العمل على وضع بند جديد في قائمة طويلة من التقنيات المصممة لجعل التطبيقات التي تعمل على شبكة الإنترنت أكثر قدرة على المنافسة مع تلك التي تعمل أصلا على نظام التشغيل الجهاز : واجهة لمعرفة الطريقة التي انتهت.

و السباكة واجهة التوجه هو الذي يجري بناؤه في المشروع متصفح بكت التي ترتكز عليها في جوجل كروم وأبل سفاري، وفقا ل تعقب المشكلة في كروم جوجل.

وقال إن التكنولوجيا تجعل المتصفح يوفر التطبيق مع معلومات الأجهزة المتوفرة حول الطريقة التي تنعقد جهاز الحاسب الآلي والمعلومات التي من المفيد بشكل خاص للألعاب المحمولة التي تعتمد على أن لواجهة المستخدم. على سبيل المثال ، يمكن إمالة جهاز تحويلها إلى عجلة القيادة أو على سطح الطاولة التي تتحرك على الرخام.

العمل على إضافة دعم التوجه لفايرفوكس بدأ في عام 2009 ، ويتوقع أن موزيلا أن في صلب فايرفوكس 3.6

وتعكس هذه التحركات في اتجاه رئيسي الجارية : المتصفحات أصبحت ، في الواقع ، ونظم التشغيل. واجهات العديد من السكان الأصليين ويجري استنساخها في المتصفحات ، وهناك عمل واسعة تبذل لتحسين قدرات المتصفح التجهيز وكذلك الرسومات. فرق واحد كبير ، على الرغم من : تطبيقات مبنية على المتصفح وعادة ما تتطلب الاتصال بالشبكة.

غوغل وضع رهان كبير على هذا الاتجاه ، سحابة الحوسبة. ليس فقط لا توجد لديها مجموعة واسعة من الأدوات القائمة على الإنترنت مثل تطبيقات جوجل ، ولكن هذا أيضا إلى بناء نظام التشغيل كروم أساس نظام التشغيل ، المتصفح الذي تشغيل التطبيقات على وجه الحصر في المتصفح.

مستعرضات أيضا أصبحت أكثر مركزية في الهواتف النقالة والأجهزة الأخرى مثل التفاح وتطلب الشركة ومجموعة من المتوقع أقراص المتنافسة

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s