الزملاء في المستقبل فايرفوكس في آخر بيتا

الافراج عن موزيلا النسخة التجريبية الأولى لفايرفوكس 4 يوم الثلاثاء ، في معرض تقديمه لتصميم واجهة جديدة لجمهور أوسع ويندوز ، ودعم التكنولوجيات المتعددة التي تهدف إلى أن تكون ضرورية لتصفح مواقع الإنترنت في المستقبل ، ووضع خطة للحصول على التحديثات حتى الآن أكثر جرأة من تلك التي الماضية.

المتاحة لويندوز ، ماك ، وآلات لينكس ، فايرفوكس 4 بيتا 1 هو موزيلا أول نظرة خاطفة رسمي في المستقبل من متصفح في العالم الثاني الأكثر شعبية.

التغييرات في واجهة هذه النسخة التجريبية الأولى هي أكثر وضوحا ، وربما يستغرق بعض الوقت للمستخدمين الحصول على استخدامها ل، إلا إذا كنت قد تم حول اللعب مع فايرفوكس يبني ليلا. علامات التبويب حاليا على القمة ، وبشكل افتراضي ، على الأقل في نسخة ويندوز. التغيير في ل، وموزيلا الوعود التي علامات على اساس أعلى سيأتي الى لينكس وماك الإصدارات من فايرفوكس ، عندما المواضيع الافتراضية على أنظمة التشغيل هذه اثنين من تلقي التحديثات. ويمكن هذا مثبت في إطار خيار تخصيص تحت زر القائمة ، المسمى “فايرفوكس” ، في الزاوية العليا اليسرى من واجهة.

زر القائمة أيضا جديدة لفايرفوكس ، ولكن ليس لتصفح عموما ، وموزيلا يتبع يؤدي هنا من المتصفحات الأخرى. جوجل كروم وكان دائما على أعلى علامات التبويب ، وأوبرا في وقت سابق من هذا العام ضغط شريط القائمة وراء القائمة المنسدلة واحدة في الزاوية اليسرى العليا. وتلقى أيضا معالجة الإشارات المرجعية زر ، على الرغم من يمكنك العودة الى شريط الإشارات ما يكفي بسهولة. في هذا الإصدار بيتا من فايرفوكس ، وسوف فقط ويندوز فيستا ويندوز 7 للمستخدمين رؤيتها.

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s