OroMailCenter 2.19

الشركات الصغيرة غالبا ما تكون في وضع غير موات عندما يتعلق الأمر البرمجيات ، أو القوى العاملة ، والنقدية ، والموارد ، لهذه المسألة. يمكن OroMailCenter OroLogic ل2.19 لن يحل الخاص التدفق النقدي القضايا ، لكنه لا يقدم متعددة البريد الإلكتروني وإدارة الإعلام القدرات التي يمكن أن تبقي أنت وشعبك على رأس احتياجات العملاء مع أكبر للتخفيف. انها مركزية لإدارة وتتبع جميع العملاء عام رسائل البريد الإلكتروني ، مثل المبيعات والخدمات ، وتطلب الدعم ، في قاعدة بيانات واحدة يمكن الوصول إليها من قبل المستخدمين ودعا “وكلاء” المساعدة في منع تكرار الردود وnonreplies. هو العميل طلب إدراج الأرقام تلقائيا في الردود أيضا.

OroMailCenter نظيفة ، واجهة ويندوز عملي تمثل نموذجية عميل البريد الإلكتروني ، مع رموز وصفت بشكل واضح في شريط الأدوات والأيسر شجرة ضوء الدليل مجلده ، تخطيط المألوفة التي تجعل من هذا البرنامج بسرعة للتعلم. عند تشغيل أول OroMailCenter ، كنت دفعت لإنشاء أول رسالة المركز الخاص ، والتي هي عبارة عن مجموعة من المجلدات لجميع البريد الإلكتروني لقسم معين ، عنوان ، أو مجموعة العمل. وهذا يتطلب منك إدخال إعدادات حساب البريد الإلكتروني ، ولكن على زر اختبار يبسط الإجراءات. قمنا بإنشاء ملف العملاء باستخدام نموذج آخر عنوان البريد الإلكتروني وإرساله إلى الحساب الذي أنشئ لOroMailCenter ، والتي تتعامل معها مثل أي عميل البريد الإلكتروني. ودعا المستخدمين المصرح به “وكلاء” ، وهذه كانت أيضا من السهل على إضافة وتعديل. والمضمنة في ميزة تسمح لك دردشة دردشة مع وكلاء الخاص دون استخدام ميزة البريد الإلكتروني. هناك اهتمام اللمسات إدارة المنحى ، أيضا ، مثل فئات العملاء للتكوين

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s