Immunet حماية 2.0

لحكمة الشائعة الأمن ويندوز تقول انها فكرة سيئة لتشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت الحماية من الفيروسات. عموما هذا صحيح ، ولكن Immunet 2.0 يعتزم اللعب الجميل مع الحماية الموجودة وتعزيز ذلك بمساعدة من سحابة والحشد. آخر تحديث Immunet وتقدم أدوات الفحص ومحركات الكشف ، والدعم في محاولة لإقناع المستخدمين أن البرنامج هو spackle التي يحتاجون إليها من أجل سد الثغرات في جدار أمنهم.

التثبيت والإعداد
تركيب Immunet 2.0 يسأل عن التسجيل ، والتي يمكنك القفز الى تجنب إرسال البيانات الخاصة بك حتى دون أن يؤثر ذلك سلبا على سحابة الأمان. ومع ذلك ، فإن الدفاعات سحابة القائم على العمل على نحو أفضل وأكثر الناس تسهم البيانات الخاصة بهم. هذا هو أداة للدفاع المشترك من البائعين الأمن.

Immunet يختار لك في شريط الأدوات لطرح وتبديل محرك البحث الافتراضي ، حتى المستخدمين الذين لا يريدون لهم يجب ان تذهب من خلال عملية التثبيت بعناية. خلاف ذلك ، فإن عملية التثبيت واضح ومباشر وبسيط.

واجهة
الواجهة هي وراء الجدار الأزرق ثلاثة أعمدة التي توفر الوصول إلى الجماعة ، والكمبيوتر ، وإعدادات المنتج. على الجانب الأيسر بكثير من واجهة ، Immunet يبلغ بهدوء لكم برنامج مكافحة الفيروسات الأخرى المثبتة ، بينما كان في اليمين المتطرف هناك اثنين من قضبان تتبع وحدة المعالجة المركزية واستخدام الذاكرة.

واجهة جديدة Immunet يضع الكثير من المعلومات في متناول اليد ، ولكن التنقل في أنها يمكن أن تكون أكثر سلاسة. (لاحظ أن الصورة هي من الافراج عن مرشح وRC2 الأصفر ‘لن تظهر على نسخة يمكنك تحميلها.)

(الائتمان : لقطة من سيث روزنبلات / سي نت)

بشكل مزعج ، فإن الكثير من واجهة يستخدم النص الذي يأتي في مختلف ظلال زرقاء ، التي يمكن أن تجعل من الصعب أن يقرأ أكثر مما ينبغي. وجدنا أيضا أن الشاشات التبديل داخل Immunet ، فضلا عن تلميحات ، وكانت بطيئة في الاستجابة لنقرات الماوس والمبالغ.

الميزات والدعم
مماثلة لأجهزة الكمبيوتر أدوات ‘ ثرتفير، التي لم تعالج أصلا المتصلة تهديدات الفيروسات ولكن لا الآن ، Immunet يسعى إلى تقديم طريقة خفيفة لتعزيز حماية المثبتة بالفعل.

على ملامح وحده ، وليس هناك شك في أن Immunet 2.0 هو أفضل منتج من سابقتها. نسخة مجانية يوفر المحرك الجديد كشف سحابة المستندة إلى روح ودعا ، محرك الاستدلال التي تقدم بناء على الطلب المسح الضوئي ، تحديثات المنتجات ، والتمثيل البصري للمجتمع Immunet ، وطريقة اللعب صامتة ، وتيار من أمن Immunet بلوق .

Immunet كما يقدم قليلا من استكشاف شبكة المجتمع البرنامج ، مع تمثيل والبصرية التفاعلية للأصدقاء أن كنت متصلا. (لاحظ أن الصورة هي من الافراج عن مرشح وRC2 الأصفر ‘لن تظهر على نسخة يمكنك تحميلها.)

(الائتمان : لقطة من سيث روزنبلات / سي نت)

وهناك أيضا مبلغ غير عادية من الاهتمام لقضايا من قبل المستخدم الدعم لبرنامج الحرة ، مع دعم الهاتف مجانا 24-7. وتشمل هذه الخدمة مشاكل التثبيت ، والمساعدة في المسائل الفيروس المحتملين ، وبطء أداء الكمبيوتر التي قد لا تكون من الفيروسات ذات الصلة. لقد تم إسقاط الدعم عبر البريد الإلكتروني من هذا الإصدار لصالح المنتديات على الانترنت.

الأدوات الجديدة المسح يأتي في ثلاثة النكهات القياسية : فلاش سريع التفحص ، كامل ، ومخصص. فلاش المسح الضوئي ، والذي يتحقق من العمليات فقط ، وقلم المحكمة ، استغرق أكثر من دقيقة واحدة فقط وحتى النهاية ، في حين أن كامل يستغرق وقتا أطول بكثير لأنه يتحقق الكمبيوتر الخاص بك كامل. Immunet لا قفل لكم في تشغيل المسح الضوئي ، حتى تتمكن من اخفاء ذلك واستخدام أجزاء أخرى من البرنامج. ومع ذلك ، Immunet يقيد بمسح الجذور الخفية لتطوير قدرته المدفوعة ، التضحية ببعض من الأمان.

بمسح Immunet الجديد يعطي البرنامج نداء أكثر من ذي قبل ، لكنها الجذور الخفية حد يمسح على النسخة المدفوعة.(لاحظ أن الصورة هي من الافراج عن مرشح وRC2 الأصفر ‘لن تظهر على نسخة يمكنك تحميلها.)

(الائتمان : لقطة من سيث روزنبلات / سي نت)

نافذة التاريخ ، وتحت العمود الكمبيوتر ، يوفر المحاسبة معقول المتعمق لماذا تم حتى Immunet. ويشمل هذا الخيار لعرض جميع الأحداث الملف ، الذي يعمل أساسا على شبكة الانترنت سجل حركة المرور. نحن عشاق تعريض قدر ممكن من البيانات عن سلوك الأمان للمستخدمين ، ولكن هذا يمكن تحسينها من قبل المستخدمين يسمح للوصول إلى موقع المجلد حيث النشاط وقعت.

أداء
خلال يوم واحد من التجارب القصصية ، لاحظنا عدم وجود نظام غير عادي بطيئة هبوطا أثناء تشغيل Immunet بالتزامن مع أفست. طرف ثالث معايير الأداء الأمني ليست متوافرة بعد ، ولكن هذا غير عادية للغاية عند تشغيل عدة برامج الأمن لا ترى تباطؤ طفيف حتى القصصية. وهذا يشير إلى أن ما لا يقل على الجبهة الأداء ، Immunet يفعل كل ما في والمطالبات

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s