أوبرا 10.60

أوبرا 10 يحافظ على تقليد برنامج لتسعى الى ان تكون اسرع وأصغر ، وأكثر كامل متميز متصفح المتاحة. في هذا التكرار آخر ، حلت أوبرا في محرك جافا سكريبت ، مجدد واجهة ويندوز 7 ، والميزات المتقدمة التي وطدت موقف الشركة بأنه مبتدع.

أوبرا 10.60 هي تحديث بسيط لأوبرا 10.50 ، الذي قدم العديد من الميزات الجديدة. هي واحدة من أكبر معظم المستخدمين لن انظر : عززت أوبرا في منزل لمكافحة البرمجيات الخبيثة عن طريق متوسط في الوقت الحقيقي التهديد شبكة الكشف. يستخدم المستعرض لإجبار المستخدمين على رؤية صفحة تحذير عند محاولة تحميل المواقع التي تحدد الشبكة في بعض طريقة خبيثة. الإصدار 10.60 تضيف المزيد من الدعم HTML5 ، بما في ذلك شريط فيديو من الجيل التالي وWebM ترميز الصوت ، والتوافق تحديد الموقع الجغرافي ، على الشبكة العالمية للعمال ، وذاكرة التخزين المؤقت التطبيق. والأهم من ذلك ، أوبرا 10.60 مرات المطالبات التي هي المعيار 50 في المئة أسرع من أوبرا 10.50. وكشف الاختبار الداخلي سي نت أن هذا الرقم كان اقرب الى 33 في المئة ، ولكن هذا لا يزال تحسنا كبيرا.

وكانت الأخبار الكبيرة في أوبرا 10.50 محرك جافا سكريبت جديد ، Carakan ، التي جعلت من أوبرا يمكن القول إن أسرع متصفح حولها. انه لاول مرة أيضا التوافق الكامل مع ويندوز 7 ، والذي يتضمن إيرو نظرة خاطفة ، وقوائم القفز ، وتصميم إعادته تؤكد إطارات هوائية في إطار شفاف. ومنذ فترة طويلة مشجعي أوبرا لاحظت أن تم إخفاء شريط القائمة واستبداله القائمة المنسدلة التي كمادات الخيارات في شكل شجرة. وقد أبرزت أيضا مربع علامات التبويب مغلقة مع رمز علامة بارزة على غرار شريط على سلة المهملات ويندوز ، والحاجيات التي اكتسبت القدرة على العيش على سطح المكتب ، منفصلة من المستعرض. وقد عرض أوبرا أيضا دعم HTML5 الفيديو في v10.50.

ومن المعروف عن الأوبرا القادمة مع وجود عدد لا يصدق من الميزات من خارج منطقة الجزاء. فمن أساسيات مثل الاستعراض المبوب ومعاينة التبويب ، وشريط البحث للتخصيص ، ومتقدمة ارتباطك الأدوات ، وأصلي البريد الإلكتروني والدردشة خيارات العميل. ولكن له أيضا الفأر بادرة دعم ، اختصارات لوحة المفاتيح ، وإدارة المرور ، وحماية لمكافحة البرمجيات الخبيثة من هوت الآمنة ، وظيفة السحب والإفلات. خياراتها الأكثر إثارة وتشمل أوبرا لينك للمزامنة المواقع المفضلة ، شريط الشخصية ، اتصال سريع ، ويلاحظ من خلال أوبرا بلدي. أوبرا اتحدوا يوسع أوبرا بلدي عن طريق السماح لك إنشاء الأوبرا في استضافة خادم الويب لمشاركة الملفات وتيار وسائل الاعلام. للمستخدمين على اتصالات أبطأ ، و

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s