أبل سفاري 5.0.7533.16

النسخة السابقة من ويندوز لسفاري تغيرت جذريا طبيعة المتصفح من شيء من الفضول التي لم تنته إلى بديل مع القطع السريع على محمل الجد. ويفتقر العديد من ميزات التخصيص التي تحدد معظم المتصفحات الأخرى ، ولكن بعض ميزات فريدة من نوعها الافتراضية ، مثل إعجاب بصريا ، مواقع الغطاء الأعلى للتدفق مستوحاة من التاريخ وعرضها ، يجعل من التحقق من قيمتها لأكثر من المستخدمين إلى جانب عشاق متصفح عادل والمتراخية المقيمين .

على الرغم من سفاري 5 تواصل الضغط من أجل سرعة ، قادرة على تجاوز (عن طريق بعض الاختبارات) محركات جافا سكريبت نزيف الحافة من جوجل وأوبرا ، وأبل لا يزال وضع التنمية ميزة أبعد أسفل قطب الرمز من أهمية. هذا لا يعني أنه تم تجاهل الميزات الجديدة. هناك خيار جديد القارئ أن يبسط كيف تقرأ المقالات ، ودعم أوسع لHTML5 ، ودعم الافتراضي لعمليات البحث على بينغ ، وتحسين الأداء. ومع ذلك ، فإن أكبر ميزة جديدة من لهم جميعا — ملحقات — won’t تكون متوفرة حتى وقت لاحق هذا الصيف وفقا لأبل ، واعتمادا على ما كنت تبحث عن في مستعرض ، يمكن اعتبار سفاري أنها تفتقر إلى العديد من خيارات مفيدة.

التثبيت والإعداد
5 رحلات السفاري وسهلة التركيب ، وعلى الرغم من أن الوقت المستغرق لتشغيل المثبت يشعر أطول من alterna الرئيسيين المنافسين لمتصفح فايرفوكس ، كروم ، وأوبرا. فإنه يقوم بتحديث باستخدام برمجيات التحديث من أبل ، والتي قد تختار الدخول إلى غير ذلك من برامج ويندوز القائم على أبل عندما يكشف عن التحديث. رحلات السفاري لا يأتي مع برنامج إلغاء التثبيت ، وهكذا يجب أن يكون إزالة باستخدام ويندوز بشكل افتراضي أداة إضافة / إزالة البرامج أو مزيل لجهة خارجية.

واجهة
واجهة سفاري لم يتغير كثيرا عن سفاري 4. الملاحة لا تزال في المقدمة في هذا الإصدار ، مع أزرار الخلف والأمام ، شريط الموقع ، مربع البحث ، القائمة الصفحة الحالية ، والأفضليات القائمة. في حين أن كل من سفاري وكروم تستند بكت ، اختارت سفاري لمراقبتهم لتصبح أقل من شريط التنقل والاحتفاظ بها واجهة رمادية هون.وسوف ننظر نفسه على ويندوز إكس بي أو ويندوز 7 ، حيث لم يكن هناك دعم حقيقي للزجاج هوائية. في نواح كثيرة ، انها ليست ضئيلة كما كروم أو أوبرا ، ويشعر قليلا كبار السن من جراء ذلك.

شريط الإشارات يبدو افتراضيا أسفل شريط التنقل ، وعلى جميع كبار السن ولكن كثيرا أجهزة المستخدمين يجب أن نرى وصلات لعرض كل المواقع المفضلة وتظهر أعلى المواقع على اليسار.

شريط لا يزال مخفيا بشكل افتراضي ، والتي لن يكون مقبولا إذا كانت هناك طريقة أخرى لعرض عنوان ارتباط قبل النقر عليه. الكروم تدير الصغيرة المنبثقة في أسفل المتصفح ، ولكن منذ سفاري لا ، من المستحسن فرض شريط لتظهر لأسباب تتعلق بالسلامة. انها فكرة جيدة أبدا للنقر على وصلة على نحو أعمى ، وانه من المؤسف أن سفاري الافتراضي تشجع هذا السلوك. يمكن أن يجبر شريط لتظهر من خيار عرض على شريط القوائم ، والتي لا يخفى أيضا بشكل افتراضي. يمكنك فرض عرض شريط القوائم في أعلى القائمة تفضيلات ، أو من خلال ضرب على مفتاح بديل.

الميزات والدعم
5 رحلات السفاري ويأتي مع وسيلة جديدة للنظر في قصص مرقم صفحات والمعارض الفنية ، وبعض التحسينات أقل ميزة مفيدة ، ووعد من ملحقات. وكما أشرنا سابقا ، رغم ذلك ، قررت شركة آبل أن لا تشمل العديد من الخيارات التي فايرفوكس ، أوبرا ، وإنترنت إكسبلورر ، وابن عمه حتى في سفاري وكروم.

وقال المسؤول في الشوارع أواخر الصيف موعدا ل معرض ملحقات جديدة يترك العديد من الأسئلة للمناقشة. وقال أبل أن الإطار الجديد الذي يحد من تثبيت ملحقات يمكن لتلك التي تمت الموافقة عليها من قبل شركة آبل. انها ليست واضحة في هذا الوقت إذا كان أو كيف أن النظام سوف يكون مختلفا عن وظيفة إضافية على الشبكات التي يدعمها في جوجل كروم ولموزيلا فايرفوكس ، ولكن نظرا الثقيل ناحية أبل في مراقبة المحتوى على دائرة الرقابة الداخلية أعيدت تسميته حديثا ، فمن غير المعقول أن نتوقع من الشركة اتخاذ هذا النهج وكذلك مع ملحقات سفاري.

ميزة جديدة في قارئ سفاري يبسط كل واحد ومتعدد القصص في شكل أكثر نظامية.

(الائتمان : لقطة من سيث روزنبلات / سي نت)

التفاح قد خلقت و المطور برنامج سفاري لتوجيه ، وربما حفظها ، وتطوير الإرشاد ، وتحقيقا لهذه الغاية ويسمح للمستخدمين تبديل على ملحقات القائمة من علامة التبويب خيارات متقدمة تحت تفضيلات. وهذا إضافة إلى وضع القائمة شريط القوائم ، التي ستحتاج إلى الضغط على ملحقات تمكين. واضاف ملحقات يمكن من واحدة منالمجموعات سفاري ملحقات غير الرسمية، وتمكنت من علامة التبويب ملحقات التي يجب أن تظهر الآن في ويندوز تفضيلات. في ذلك الوقت وقد كتب هذا الاستعراض ، تم تصديرها معظم التمديدات كان من جوجل كروم على حد سواء منذ المتصفحات حصة جعل محرك واحد.

ميزة جديدة للاهتمام أكثر في هذا سفاري جاهزة للاستخدام هو قارئ زر. هذا الزر يظهر في الجانب الأيمن من شريط الموقع عند تحميل موقع مع ترقيم الصفحات ، مثل مقال متعدد الصفحات أو معرض. ضرب تفتح نافذة تراكب يجمع بين كافة الصفحات في تمرير وشكل واحد والصبغات من موقع تحت ، بما في ذلك الإعلانات وغيرها من الانحرافات. جزءا لا يتجزأ من أي صور أو أشرطة الفيديو لا تزال قابلة للعرض ، على الرغم من ، مثل النص من القصة ، فإنها تفقد موقع على حدة التنسيق لصالح القارئ والافتراضات. كما يأتي مع قارئ خمسة أزرار في أسفل الإطار التي تظهر فقط عند الماوس فوقها. يمكنك التكبير أو التصغير ، والبريد الإلكتروني للصفحة ، أو طباعة صفحة في شكل قارئ لها.

القارئ هو إصدار محدود أكثر من رمز المستخدمة في بووكمركلت المقروئية. ما هو مبتكر حول إصدار سفاري هو أن أبل قررت أن تدرج على الإطلاق ، ولكن لأنه مثل هذه ميزة واضحة على أن تدرج في مستعرض ويب ، فإنه لن يكون من المستغرب أن نرى الآخرين تحذو حذوها. وبالاضافة الى تفعيل خيارات التنسيق مثل حجم الخط ، ما حفظ هذه الميزة من يتم إعجاب حقا هو عدم وجود تبادل وراء البريد الإلكتروني. انها تريد ان تكون كبيرة اذا كنت قد استخدامه لمشاركة مباشرة مقالا عن التغريد أو أمام.

HTML5 يحصل على الكثير من الحب في سفاري 5 ، ودفع المستعرض إلى أعلى قائمة إصدارات متصفح HTML5 التي ليست في بيتا أو التنمية. رحلات السفاري الآن يدعم HTML5 المستندة إلى شاشة عرض الفيديو كامل ، فيديو مغلقة السفلية ، تحديد الموقع الجغرافي ، سحب وإسقاط ، وأشكال التحقق من الصحة ، HTML5 روبي ، EventSource ، وWebSocket. ولكن في منحى غريب من أبل ، و عرض موقع ويب HTML5 يقتصر على برامج التصفح سفاري فقط.

التفاح وملحقات لم يتم تنشيط في سفاري رسميا ، إلا أنه لم يقدم لك الحل.

(الائتمان : لقطة من سيث روزنبلات / سي نت)

رحلات السفاري ويأتي الآن مع البحث المحلي مكن من موقع نقابة المحامين ، وذلك أثناء الكتابة الاستعلام يمكنك ان ترى كيف هو يرتبط إلى تاريخكم والإشارات. ومع ذلك ، لا يزال هناك أي بحث على الانترنت في موقع وبار على أساس ، وهو الأمر الذي فايرفوكس ، كروم ، وأوبرا وكان لكميات متفاوتة ولكن طويلة من الزمن.وأضاف سفاري أيضا بنج البحث لخياراتها محرك البحث الافتراضي ، ولكن مرة أخرى ، ومنافسوها سمحت التخصيص الكامل محرك البحث لفترة طويلة.

على الرغم من أن قدرات البحث فيها قد لا يكون ما يصل الى قدم المساواة مع المنافسة ، وبدأت سفاري لإدخال قدر من التخصيص التبويب. نافذة تبويب في تفضيلات يعطيك التخصيصات أكثر بكثير من ذي قبل ، بما في ذلك فتح في علامة تبويب جديدة ، قدرا من السيطرة على التركيز على علامات التبويب الجديدة ، وبالتأكيد قبل إغلاق علامات التبويب المتعددة. 5 رحلات السفاري لا تقدم مدير الدورة ، وإنما أيضا لا تحترم أصلا المتصفح الافتراضي لفتح وصلات. لتغيير هذا ، ستحتاج إلى الانتقال إلى علامة التبويب عام تحت تفضيلات وتغيير مستعرض ويب الإعداد الافتراضي.

هذه العيوب بالتأكيد لن تقتل سفاري ، ولكنهم هم الغريب أن يترك خارجا.

أداء
أداء سفاري وبالتأكيد قد تحسنت ، وأنها لا تزال أقوى متصفح نقطة بيع ، وذلك جزئيا بسبب تسارع (فقط في نسخة ويندوز ، وقراءة المزيد عن تسارع هنا) ، و نظام أسماء النطاقات الجلب المسبق. جزء من ذلك بسبب التحسينات التي أدخلت على محرك جافا سكريبت نيترو.

على ويندوز ، للمستخدمين الحصول على المؤشرات المرئية لعلامات متعددة ، ولكن لا يزال هناك أي دعم للقوائم أو قفزة في الاونة الاخيرة ينظر المواقع.

(الائتمان : لقطة من سيث روزنبلات / سي نت)

على ويندوز 7 x86 ، يعمل على T9400 إنتل كور 2 ديوو في 2.53GHz ، مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، حقق سفاري في المتوسط 465.5 ميلي ثانية في المسافات الباردة التمهيد ثلاثة على اختبار جافا سكريبت SunSpider. وسجل النسخة الحالية مستقرة للكروم الذي صدر اليوم ، الإصدار 5.0.375.70 ، 525.19 مللي ثانية. وكان التفاوت بين إصدارات ماك أكبر بكثير. على نظام التشغيل ماك العاشر 10.6.3 ، يعمل على رقاقة إنتل نفس الكمبيوتر ويندوز 7 ولكن مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، أكملت سفاري 5 الاختبارات SunSpider 351.7 في مللي ثانية. استغرق جوجل كروم 498.67 مللي ثانية. على الرغم من إصدار مطور من كروم يأتي في 356.9 مللي على الكمبيوتر ويندوز 7 ، مشيرا إلى أن المعايير التي سفاري يمكن تحقيقه ، ليس فقط بل تعدتها ، سفاري في صيغة مستقرة فقط الجمهور مع هذه الأرقام.

استنتاج
السرعة مهمة ، ولكنها ليست القاضي الوحيد من متصفح جيد. باستثناء ميزة فريدة القارئ ، سفاري 5 لا لجلب مزيد من متصفح آبل متمشية مع المستعرضات الأخرى من رائدا في الواقع ، وحتى مع التحسينات التي أدخلت على هذه الصيغة ، سفاري لا تزال تفتقر إلى الكثير من عرض صغيرة ولكن مفيدة ملامح المنافسين. لسرعة جافا سكريبت الخام ، وسفاري هو على رأس من حزمة الآن ، ولكن يحتاج تركيز أبل على المستخدم الآخر لا يزال أقل من مثالية.

مشاهدة استعراض فيديو سي نت من أبل سفاري :

مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك المفضلة على أجهزة المفضلة لديك.

شرح برنامج

من أبل :

مع واجهة بسيطة وأنيقة ، والمتصفح سفاري خرجت من طريقك ويتيح لك التمتع الويب. السمات ما يلي : أداء سريع ؛ واجهة مستخدم أنيقة ، والعناوين سهلة ، والحظر المنبثقة ، مضمنة العثور على والاستعراض المبوب وSnapBack ، شكل تلقائي الحشو ، المدمج في آر إس إس ، يمكن تغيير حجم الحقول النصية ، والتصفح الخاص ، والأمن.

ما هو الجديد في هذا الإصدار :

يحتوي هذا التحديث على الميزات الجديدة بما في ذلك :

  • رحلات السفاري القارئ : انقر على أيقونة قارئ جديد لعرض المواد على شبكة الإنترنت في صفحة واحدة خالية من الفوضى.
  • تنفيذ جافا سكريبت تحسين الأداء : سفاري 5 تصل إلى 25 ٪ اسرع من سفاري 4. صفحة التخزين المؤقت أفضل ونظام أسماء النطاقات الجلب المسبق تسريع التصفح.
  • بنج البحث الخيار : خيار جديد للبحث بينغ حقل البحث في سفاري ، بالإضافة إلى غوغل وياهو!.
  • تحسين دعم HTML5 : سفاري يدعم أكثر من اثني عشر HTML5 جديدة… انظر جميع الميزات الجديدة
Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s