متوسط ينضم الأوبرا على خشبة المسرح

حديث في 02:12 يوم 1 يوليو : أوبرا توماس المتحدث باسم فورد قال في رسالة بالبريد الالكتروني لي انه من “شبه المؤكد” أن أوبرا الجديد لمكافحة البرمجيات الخبيثة الكشف عن النظام متوسط يحل محل واحد السابقة التي استخدمت أوبرا ، والتي قدمت من قبل هوت الآمنة.

في أول بيتا من أوبرا 10.60 صدر قبل أسبوعين فقط ، ويوم الخميس انها الخريجين لبيان نطاق واسع ويلقي لها بيتا العلامة. أوبرا 10.60 عن ويندوز، ماك، و ينكستتضمن التحسينات الأمنية التي تقدمها مجانية شعبية متوسط مكافحة الفيروسات البائعين ، وتحسين الأداء ، ويضيف المزيد من HTML5 التوافق ، ولكن يجعل من ملاحظته قرص طفيفة على واجهة المستعرض.

Opera users will now encounter this warning page when they try to load sites that have been identified by AVG's real-time detector as malicious.وسوف تواجه المستخدمين أوبرا الآن في هذه الصفحة تحذير عند محاولة تحميل المواقع التي تم تحديدها من قبل لمتوسط الوقت الحقيقي كما كشف الخبيثة.

(الائتمان : لقطة من سيث روزنبلات / سي نت)

ميزة أمنية جديدة في حين يشير إلى أن كروم و فايرفوكس يتطلعون لمزيد من عزل المكونات الإضافية والوظائف الإضافية ، وأوبرا تأمل في التصدي لتهديد مباشر من المصابين مواقع ويب البرمجيات الخبيثة. أوبرا يأتي الآن مع التهديد الحقيقي بيانات خدمة ويب متوسط الوقت الذي بنيت فيه ما يعنيه هذا هو أنه عندما تواجه إحدى الصفحات التي تم الكشف عنها بواسطة شبكة متوسط لتكون ضارة ، سترى تحذير بدلا من ذلك. يتم تغذية الشبكة من خلال البيانات المقدمة من قبل مجهول متوسط 51 مليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم.

ووفقا لبيان صحفى متوسط ، وميزة يستخدم تقنيات متعددة لحماية المستخدمين. ويستخدم استغلال التوقيعات للكشف عن المواقع التي تخدم من سيارة التنزيلات ، ومتوسط أون لاين درع وتحليل المحتوى للكشف عن الفيروسات الهندسة الاجتماعية احتيال يحركها ، وقوائم للحفاظ على سمعة ضد المجالات وعناوين المواقع الخبيثة.

أوبرا يدعي أيضا نفس تحسينات كبيرة في الأداء الإصدار 10.60 كما فعلت في بيتا ، وقال إن المتصفح هو 50 في المئة أسرع من النسخة السابقة باستخدام اختبار كيبر.سي نت أداء اختبارات على بيتا اظهر انه اقرب الى 33 في المئة أسرع في ذلك الاختبار ، والتي لا تزال تحسن هائل ، ولكن فقط 5.6 في المئة أسرع على اختبار جافا سكريبت SunSpider.

الإصدار 10.60 يدعم العديد من الميزات HTML5 الناشئة ، بما في ذلك الجيل القادم والفيديو WebM ترميز الصوت ، والتوافق تحديد الموقع الجغرافي ، على الشبكة العالمية للعمال ، وذاكرة التخزين المؤقت التطبيق. هذا التحديث في الأوبرا أو أماكن قريبة جدا من التعادل مع الإصدارات بيتا وتطوير كروم وفايرفوكس. أوبرا أيضا خلقت له ، تحديد الموقع الجغرافي التي تعمل بالطاقة خريطة

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s