مايكروسوفت : ويندوز 7 يجعل تقدم 64 بت

مع نظام التشغيل الجديد أقل من تسعة أشهر من العمر ، و 46 في المئة من جميع أجهزة الكمبيوتر التي تشغل ويندوز 7 تستخدم 64 بت طبعة ، وقالت مايكروسوفت فيبلوق وظيفة الخميس. الذي يقارن مع 11 في المئة للسنة من العمر ويندوز فيستا – 3.5.

(الائتمان : مايكروسوفت)

فائدة كبيرة لتشغيل نظام تشغيل 64 بت هو أنه يمكن أن يعالج أكثر من الذاكرة. 32 بت نسخة من ويندوز ويمكن أن نرى فقط ما يصل إلى 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، والاستخدام الفعال فقط حول 3GB ، منذ جيجابايت محفوظة هو أن اضافية. نظام تشغيل 64 بت ، يمكن عنوان نظريا حوالي 17 مليار غيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. في العالم الحقيقي ، مع ذلك ، أكثر تقدما وكلفة إصدارات 64 بت ويندوز 7 يمكن التعامل مع ما يصل الى 192GB، في حين أن نهاية الدنيا هي أكثر طبعات محدودة.

مايكروسوفت نسب الزيادة في ويندوز 64 بت لمجموعة متنوعة من العوامل. رغم أن تكلفة من الذاكرة لا تتقلب ، عموما السعر قد انخفض خلال السنوات القليلة الماضية ، لذلك هو أقل تكلفة لصانعي أجهزة الكمبيوتر ليرفعه من ذاكرة الوصول العشوائي. وعلى خلاف منذ عدة سنوات ، وحدات المعالجة المركزية اليوم كلها قادرة على تشغيل نظام تشغيل 64 بت. كما ونتيجة لذلك قفزت أكثر مصنعي المعدات الأصلية (المصنعة للمعدات الأصلية) على عربة 64 بت ، وكثير منهم الانتقال من تشكيلة كاملة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية في العالم 64 بت ، وفقا لمايكروسوفت.

بلوق ويذكر تقرير صدر مؤخرا عن مجموعة الحزب الوطني الديمقراطي المحلل ستيفن بيكر الذي قال ان 77 في المئة من أجهزة الكمبيوتر التي تباع في سوق التجزئة في الولايات المتحدة في نيسان / أبريل جاءت مع إصدار 64 بت من ويندوز 7 المثبتة مسبقا. الشركات هي أيضا جعل هذه الخطوة إلى 64 بت ، وقالت مايكروسوفت ، نقلا عن دراسة غارتنر أن التنبؤ بحلول عام 2014 ، و 75 ٪ من جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية وسيتم تشغيل ويندوز 64 بت.

بطبيعة الحال ، بت أنظمة التشغيل – 64 لا تزال تشكل بعض التحديات. والنكهات 64 بت من ويندوز 7 وفيستا تحتاج إلى برامج تشغيل أجهزة معينة مكتوب عليها — 32 بت نظرائهم لن ينجح. وعلى الرغم من المصنعين قد تم تطوير برامج 64 بت على الأجهزة الطرفية الجديدة التي والمستخدمين مع كبار السن والطابعات والماسحات الضوئية وأجهزة أخرى تواجه اشد الوقت في محاولة لحفر 64 بت السائقين. مايكروسوفت ويندوز 7 التوافق الصفحة يتيح لك تصفح أو البحث عن الأجهزة والبرامج المختلفة لتحديد ما إذا كانت سوف تعمل تحت ويندوز 64 بت

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s