فايرفوكس تمديدات Jetpack الحصول على عام 2010 والمتمثل


الافراج عن موزيلا خمسة إصدارات بيتا من برنامج المطور كيت Jetpack ، وهي الحزمة التي يضع وجها ودية على أساليب العمل الداخلية للإضافات بحيث ملحقات يمكن أن تفعل أشياء مثل فتح علامات تبويب جديدة ، إضافة عناصر قائمة ، وتعديل صفحات الويب.
والجدول الزمني وأعلن آخر هذا الاسبوع : على
الهدف من ذلك هو إطلاق سراح Jetpack 1.0 بحلول نهاية عام 2010.

“لقد تم العمل على الإستراحة ل مدة سنة تقريبا الآن (وهذا المشروع Jetpack ككل لأكثر من سنة) ، والذي قمنا به حفنة من العمل العظيم الذي ينبغي لنا أن ندخل في أيدي المطورين الذين يمكن أن تستفيد من ذلك “وقال عضو فريق موزيلا Jetpack ميك Melez في رسالة بريدية القائمة.

Jetpack يأخذ صفحة من كتاب غوغل كروم عن طريق السماح للمبرمجين كتابة الملحقات التي تستخدم تقنيات الويب مثل أتش تي أم أل ، وجافا سكريبت. هذا هو الاتجاه نفسه ذهب مع أبل الجديد سفاري ملحقات 5 ، أيضا.

في المقابل ، فايرفوكس التمديدات اليوم استخدام تقنية قوية ولكن معقدة كسول. تأمل موزيلا Jetpack سيجلب المزيد من المبرمجين من خلال تسهيل وزيادة التوافق تمديد الافراج عن فايرفوكس من واحد إلى آخر ، وتساعد في القضاء على الحاجة إلى إعادة تشغيل فايرفوكس عندما يتم تثبيت ملحق أو تحديثها.

كما Jetpack نضوج ، وعلى شبكة الإنترنت أداة تسمى التنمية تمديد Flightdeck ينمو أكثر أهمية بالنسبة لأولئك الذين يفضلون نهجها في البرنامج الإستراحة Jetpack تعمل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

“لقد أصبح من الواضح بشكل متزايد أن FlightDeck ستكون عنصرا أساسيا في نجاح المشروع ، لا تقل أهمية مثل الإستراحة ، ونحن يجب ان تعامل على هذا النحو ، وتكريس نفس النوع من الوقت والطاقة لتخطيط وقيادة التنمية ، تصميم واجهة والقدرات ، وتطوير وظائفه ، “قال Melez في آخر رسالة بريدية قائمة.

توقيت Jetpack ليس على وجه التحديد أن يطلق سراحه مع فايرفوكس 4 ، والذي يجمع أفضل أداء ، واجهة مستخدم جديدة ، ومحلل HTML5 جديدة. Jetpack هو اتخاذ تهدف الى الاستفادة من بعض الميزات الجديدة إضافات موزيلا (4) ، وقال ، ومع ذلك.

لإلقاء نظرة أولية على ما هي الخطوة التالية لJetpack ، راجع خطط ل Jetpack 0.6، 0.7، و 0.8.

واحد من المضاعفات Jetpack هو أنه يتكامل مع الكهربي ، وهو مشروع لموزيلا فايرفوكس من عناصر منفصلة في مناطق ذاكرة منفصلة للمساعدة في الأداء والأمان. تم تصميم ملحقات لتشغيل Jetpack في هذه أقسام منفصلة ، ولكن التحليل الكهربائي هو تغيير عميق جدا والتقنية لتطوير المتصفح.

العنصر الأول الكهربي ، خارج عملية المكونات الإضافية ، ووصل في الاسبوع الماضي مع فايرفوكس 3.6.4 ، ولكن سرعان ما أفرج موزيلا التحديث 3.6.6 لأن الأجهزة القديمة وتظهر فلاش لاعب في المكونات قد تحطمت عندما تكون في واقع الأمر وكان أبطأ الكمبيوتر مستنقع فقط عليها في المعالجة

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s