صور قديمة لمنع المكونات الإضافية في كروم

في أعقاب عرض صور التحديث التلقائي لأدوبي فلاش في المكونات ، على إصدار مستقبل جوجل كروم سوف تشمل التكنولوجيا التي كتل من خارج التاريخ المكونات الإضافية ويساعد المستخدمين على تحديث عليها ، وقالت جوجل.

وقال إن الشركة لم تقدم جدولا زمنيا لهذه الميزة ، مكتفية بالقول انها ستكون “على المدى المتوسط” ، في ما بعد يوم الاثنين على مدونة الكروم.

المتصفح وسيتم أيضا عرض في النهاية تحذيرا عندما يقوم المستخدم على وشك تشغيل القليلة استخدام المكونات الإضافية.

“المثبتة على نطاق واسع بعض المكونات الإضافية ولكن عادة ما لا يلزم لتجربة الانترنت اليوم” ان هذا المنصب. “وبالنسبة لمعظم المستخدمين ، وأية محاولة لمثيل هذه المكونات هي في المشبوهة وجوجل كروم سوف تحذير على هذا الشرط”.

جوجل كروم يقدم بالفعل القدرة على تعطيل الفردية المكونات الإضافية أو فقط تشغيل المكونات الإضافية التي هي على قائمة المجالات الموثوق بها ، و يقدم التحديث التلقائي لأدوبي فلاش لاعب. الكروم وأيضا دعم قوات الدفاع الشعبي عن طريق المكونات في الداخلية.

فايرفوكس هو المتصفح الأخرى الوحيدة التي تحذر المستخدمين حول المكونات في البقاء. بينما الشيكات فايرفوكس وتعطيل الوظائف الإضافية ، فإنه لا التحديث التلقائي لهم مثل كروم لا. موزيلا تقول انها تعتزم اضافة التحديث التلقائي لفايرفوكس 4 ، ويرجع ذلك في وقت لاحق من هذا العام

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s