القارئ يتعثر في الإصدار 4

القارئ منذ فترة طويلة وضوحا ويندوز معظم بديل لبرنامج أدوبي ريدر ، ولكن في آخر هذا التحديث مجانية شعبية يتعثر. إلى أي مدى تعثر انه يعتمد على كيفية إزعاج تحصل على خداعية التثبيت. صحيح أن هناك بعض الميزات الجديدة المضافة مفيدة ، ولكن حيث قفز من الإصدار 2 إلى الإصدار 3 قطع انفخ في حين اضاف في عدد قليل من السمات ، الإصدار 4 يضيف بعض الميزات الجديدة في حين رمي أيضا بعض الكرات منحنى غير سارة طريقك.

Foxit Reader 4 looks identical to Foxit Reader 3. It does allow for edits without installing its Firefox toolbar, though.القارئ 4 تبدو مطابقة للقارئ فوإكسيت 3. فإنه لا يسمح لتحرير دون تركيب شريط الأدوات لها ، وإن كان.

(الائتمان : لقطة من سيث روزنبلات / سي نت)

وقد ازدادت عملية الإعداد أكثر تعقيدا ، من دون شك. انها الاختيار تلقائيا سوف لكم في اتفاقية الترخيص فوإكسيت ، واختارت هي أيضا للمستخدمين في لشريط البحث فوإكسيت الذي يتغير موفر البحث الافتراضي الخاص لاسأل ويجعل Ask.com الصفحة الرئيسية. من تلقاء أنفسهم ، فإن هذه تكون مزعجة بما فيه الكفاية ، ولكن أيضا للمستخدمين واختار في لفوإكسيت على إضافة ل فايرفوكس، وإلى خلق سطح المكتب ، التشغيل السريع ، والرموز القائمة ابدأ التي تصل إلى موقع ئي باي. من الواضح أن هذا النموذج التجاري خطة لفوإكسيت ، ولكن العلاقة بين فوإكسيت ويباي هو حتى أكثر ضعفا من فوإكسيت وAsk.com.

الأسوأ من ذلك كله ، في تجاربنا سيطرت عليها قوات الدفاع الشعبي القارئ الافتراضي الإعداد على الرغم من أننا لم يتم التحقق منه هذا المربع.

أنا أكره ينتقد نموذج الشركة التجارية ، ولكن اضطر للمستخدمين الاختيار الضمني بدلا من التقيد في الجمع بين عدد كبير من المستغرب من الخيارات المحددة مسبقا ، وانه من الصعب ألا نستنتج أن التثبيت مرهقة أعباء غير عادلة ميزات البرنامج معقولة على خلاف ذلك.

واجهة من الناحية العملية لا يمكن تمييزه من الإصدار السابق. شريط لا يزال يحتوي على صف طويل من الرموز. انها ليست سيئة التصميم ، ولكن لا ننظر للغاية ويندوز إكس بي ويمكن ساحق لبعض المستخدمين. بعد تسعة أشهر من الإطلاق الرسمي لعمليات البيع تمزيق ويندوز 7 هو وقتا طويلا ليكون تجاهل النموذج الجديد.الحمد لله ، وشريط الأدوات تماما للتخصيص ، مع مجموعة من الخيارات العميقة. يمكنك البدء في التغيير والتبديل في تكوينات طريق النقر بالزر الأيمن على ذلك.

Foxit Reader's installation has gotten worse, with multiple=حصلت التثبيت القارئ هو أسوأ ، مع العديد من الإضافات والميزات التي تم اختيارها للمستخدمين في ذلك.

(الائتمان : لقطة من سيث روزنبلات / سي نت)

هناك بعض الخصائص المفيدة الجديدة التي ينبغي أن تكون لتذكير المستخدمين لماذا بدائل للقارئ أدوبي هي قيمة ذلك. بالإضافة إلى قراءة قوات الدفاع الشعبي كلفه ، وقياس الأدوات والسيارات والتمرير ، ويبدو أن فوإكسيت أزال مطالبته بأن المستخدمين في تثبيت شريط الأدوات ، قبل السماح بدخولها إلى ميزات التحرير ، وتسليط الضوء على مثل ، وتعليقا ، وخلق الارتباط التشعبي. هناك وجهة نظر النص الجديد ميزة تسمح لك تلقائيا عرض الشعبي كنص فقط ، وجرى تمديد الطباعة مائية خالية لمستخدمي النسخة المجانية.

قراء لا نقص بعض الخيارات البارزة ، مثل إنشاء قوات الدفاع الشعبي والسحب والإسقاط ، والمضايقة المستمرة لإضافة ميزات مزعج ، على الرغم من بعض الميزات التي يمكنك إضافتها إلى قلعة الجوال مجانا. على سبيل المثال ، فوإكسيت يعزز نظام تعاوني على شبكة الإنترنت ودعا OnDemandCM على الصفحة المقصودة للبرنامج عند فتح فوإكسيت دون تحميل قوات الدفاع الشعبي. وبمجرد تثبيت إضافة على سيطلب منك التسجيل في موقع قلعة الجوال ، ولكن استخدام هذه الخدمة نفسها ليست حرة.

على مدى يوم ونصف من الاستخدام ، واداء فوإكسيت متنوعة. معظمهم من شأنه أن يفتح اف والمناورة داخلها بسهولة ، من حين لآخر أنه سيكون بطيئا وغير مستجيب للحظات. قراء لا يزال أخف على موارد النظام الخاص بك من برنامج أدوبي ريدر ، ولكن نظرا للتحسن الأداء في الانترنت ومتصفح أدوات تحرير لاول مرة وقوية من الخطوط ريدر نيترو، فإنه من الصعب أن يوصي فوإكسيت بحماس

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s