الزملاء في المستقبل فايرفوكس في آخر بيتا

الافراج عن موزيلا النسخة التجريبية الأولى لل فايرفوكس 4 يوم الثلاثاء ، في معرض تقديمه لتصميم واجهة ويندوز جديد إلى جمهور أوسع نطاقا ، ودعم التكنولوجيات المتعددة التي تهدف إلى أن تكون ضرورية لتصفح مواقع الإنترنت في المستقبل ، ووضع خطة للحصول على التحديثات حتى الآن أكثر جرأة من تلك التي الماضية.

المتاحة لل ويندوز، ماك، و لينكس الآلات وإضافات 4 بيتا 1 هو موزيلا أول نظرة خاطفة رسمي في مستقبل العالم الثاني الأكثر شعبية المتصفح.

التغييرات في واجهة هذه النسخة التجريبية الأولى هي أكثر وضوحا ، وربما يستغرق بعض الوقت للمستخدمين الحصول على استخدامها ل، إلا إذا كنت قد تم حول اللعب مع فايرفوكس يبني ليلا. علامات التبويب حاليا على القمة ، وبشكل افتراضي ، على الأقل في نسخة ويندوز. التغيير في ل، وموزيلا الوعود التي علامات على اساس أعلى سيأتي الى لينكس و ماك الإصدارات من فايرفوكس ، وعندما الموضوعات الافتراضية على أنظمة التشغيل هذه اثنين من تلقي التحديثات. مثبت يمكن أن يكون هذا في إطار خيار تخصيص تحت زر القائمة ، المسمى “فايرفوكس” ، في الزاوية العليا اليسرى من واجهة.

زر القائمة أيضا جديدة لفايرفوكس ، ولكن ليس لتصفح عموما ، وموزيلا يتبع يؤدي هنا من المتصفحات الأخرى. جوجل كروم وكان دائما على أعلى علامات التبويب ، وأوبرا في وقت سابق من هذا العام ضغط شريط القائمة وراء القائمة المنسدلة واحدة في الزاوية العليا اليسرى. كما وردت إشارات مرجعية لها علاج زر ، على الرغم من يمكنك العودة الى شريط الإشارات ما يكفي بسهولة. في هذا الإصدار بيتا من فايرفوكس ، فقط ويندوز فيستا و يندوز 7 سيكون للمستخدمين رؤيتها.

Firefox 4 beta 1 for Windows sports tabs on top, a compacted menu drop-down menu on the left, and a new bookmarks button on the right.4 فايرفوكس بيتا 1 للعلامات الرياضية ويندوز على القمة ، وضغط على قائمة القائمة المنسدلة على اليسار ، والعناوين الجديدة زر على اليمين.

(الائتمان : لقطة من سيث روزنبلات / سي نت)

هناك تغييرات ملموسة أخرى إلى المستعرض. يمكنك الآن البحث عن علامات التبويب المفتوحة من شريط الموقع الذكية ، وإيقاف دمج ولقد تم تحديث واجهة أزرار واحد. استخدام الوظيفة الإضافية تم على واجهة في تبديل ، ولكن لا أيضا الحصول عليها ؛ موزيلا تقول انها التقدم في العمل ، لذلك يمكنك ان تتوقع نظرة على مواصلة التطور. موزيلا تأمل في ان تصبح جديدة ، وخفيفة الوزن Jetpack الإطار في مكان عند 4 فايرفوكس هو من اختبار بيتا في وقت لاحق من هذا العام.

وخارج عملية المكونات في الحماية التي لاول مرة عن ويندوز ومستخدمي لينكس في فايرفوكس 3.6.4 ، ولكن لم يقتصر على يبني بيتا لماك، ويأتي تفعيل كاملة عن جميع المنابر الثلاثة في هذا بيتا. هذا وتبقي في تعطل نظام لأدوبي فلاش ، وسلفرليغت مايكروسوفت ، وأبل كويك تايم ليهبطوا من المستعرض بأكملها.

The location bar's search features have been upgraded to include open tab selection.وقد تمت ترقية ميزات البحث شريط الموقع لتشمل فتح اختيار علامة التبويب.

(الائتمان : لقطة من سيث روزنبلات / سي نت)

4 فايرفوكس بيتا يرى أيضا تحسينات هامة لفايرفوكس تحت غطاء محرك السيارة. هناك محلل HTML5 جديدة ، وتقديم الدعم لأكثر HTML5 شكل من الضوابط في إصدارها مسبقا الجيدات إضافات أو ليلا ويبني. يتم اعتماد أصلا في شريط الفيديو WebM HTML5 شكل عالية الدقة ، واجهات برمجة التطبيقات قد تحسنت لWebsockets ، أتش تي أم أل التاريخ ، وشبيبة ctypes ، الدالة على واجهة خارجية لملحقات. ويدعم التحولات المغلق جزئيا جدا.

بعض الملامح في فايرفوكس 4 ولكن تم إيقاف افتراضيا ، حتى الآن ، بما في ذلك الدعم الكامل WebGL وDirect2D التجريبية جعل يعود في نهاية لويندوز. وسوف مستخدمي ماك رؤية الرسوم المتحركة الأساسية تقديم نموذج لالمكونات الإضافية على نظام التشغيل الخاصة بهم ، الأمر الذي يعني أن المكونات الإضافية التي تدعم ينبغي أن تكون قادرة على رسم أسرع وأكثر كفاءة.

The new 'Firefox' button hides a compacted menu, freeing up screen real estate.الجديد ‘يخفي فايرفوكس ضغط زر القائمة ، وتحرير العقارات الشاشة.

(الائتمان : لقطة من سيث روزنبلات / سي نت)

في مجالات الأمن وفايرفوكس 4 حتى الآن بتقديم ولكن من المفيد تغيير طفيف. المغلق “: زار” محددات مواقع ويب منع الآن من التحقق المستخدم من تصفح التاريخ.وهناك خطط لمدير الحسابات و سياسة أمن المحتوى للمساعدة في كشف ومنع الهجمات.

وقال في موزيلا بلوق وظيفة في الإعلان عن النسخة التجريبية الجديدة يوم الثلاثاء أن المستخدمين يمكن أن نتوقع تحديثات حول كل اسبوعين. هناك أيضا بارز “ردود فعل” الزر إلى يمين شريط الموقع الذي موزيلا قد بدأت بالفعل استخدام للحصول على تعليقات حول المتصفح. و التغيير الكامل للفايرفوكس 4 بيتا 1 تفاصيل التغييرات التي أدخلت على المزيد من المستعرض ، ويلمح إلى ما سيأتي ، وتنمية العائدات المتصفح.

So far, the add-ons manager looks like this. Mozilla promises that it won't for long, as further changes are planned as the company integrates the next-generation add-on network, code-named JetPack.وحتى الآن ، مدير إضافات يشبه هذا. موزيلا الوعود في أن ليس لفترة طويلة ، كما يجري التخطيط لمزيد من التغييرات لقيام الشركة بدمج وظيفة إضافية من الجيل التالي على الشبكة ، واسمه رمز JetPack

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s