أي عكس استخدام الشريحة نصيب ؛ هتاف مايكروسوفت

وقد عكس انترنت اكسبلورر لسنوات طويلة الانزلاق في استخدام المتصفح ، على الأقل لشهر يونيو / حزيران ، استعادة حصة على حساب فايرفوكس.

زيادة استخدام اي من 59.8 في المئة الى 60.3 في المئة ، وفقا لإحصائيات جديدة من تطبيقات الشبكة، وهي شركة تحليلات التي تراقب استخدام المتصفح عبر مواقع شبكة الانترنت الكبيرة. وكانت مدعومة من خلال زيادة استخدام IE8 أن يعوض الانخفاض في IE7 — ومطوري المواقع الإلكترونية ما لا شك فيه أن نأمل فقط وقفة مؤقتة في انخفاض IE6 الاحتقار.

تغيير في الحظوظ وكان كبيرا بما يكفي أن مايكروسوفت لا تستطيع التخلي عن وصياح اي تقدم في بلوق وظيفة يوم الخميس. واضاف “اننا بالتأكيد لا نحكم على أعمالنا شهرين فقط من البيانات ، ولكن الاتجاه المشجع هنا” ، وقال ريان غافن ، كبير مديري الأعمال التجارية والتسويق لإنترنت إكسبلورر.

على الرغم من أن تم منذ فترة طويلة اي احتقار من قبل المطورين على الانترنت لميزات خارج التاريخ ، وافتقاره إلى الامتثال لمعايير الانترنت ، ومايكروسوفت تعمل جاهدة لتغيير صورة المتصفح. و IE9 منهاج عارية العظام المستعرض لمعاينة النماذج الأولية، والتي تم الافراج عن ثلاثة حتى الآن ، وتتراكم باطراد الميزات الحديثة في أتش تي أم أل (لغة توصيف النص التشعبي) ، المغلق (صفحات الطرز المتراصة) ، تسلق مكافحة ناقلات الرسومات (شعار و) ، وجافا سكريبت. ويندوز ، وعلى الرغم من أن مستعرض الاقتراع في أوروبا ويعرض مستخدمي ويندوز مع اختيار جانب من المتصفحات آي إي نتيجة لتسوية مكافحة الاحتكار ، لا تزال وسيلة قوية لتوزيع البرمجيات.

بعض من مكاسب IE8 ربما يمكن أن يعزى إلى تزايد استخدام ويندوز 7، الذي يأتي مع هذا المتصفح ويظهر بعض علامات يجري أخيرا خلفا لويندوز إكس بي أن الناس فعلا احتضان. وأظهرت تطبيقات صافي أن استخدام التصفح من ويندوز 7 ارتفع من 12.7 في المئة الى 13.7 في المئة من مايو-يونيو ؛ ويندوز فيستا قد انخفض من 15.2 في المئة الى 14.7 في المئة ، ويندوز إكس بي انخفض من 62.6 في المئة الى 62.4 في المئة.

وفي الوقت نفسه ، أكبر منافس لشركة آي إي ، فايرفوكس ، وانخفض في الاستخدام من 24.3 ٪ إلى 23.8 ٪. وارتفع المركز الثالث من كروم 7.0 في المئة الى 7.2 في المئة من مايو الى يونيو حزيران.

في المركز الرابع ، وارتفع سفاري من شركة أبل بنسبة 4.8 في المئة الى 4.9 في المئة ، وأوبرا وتراجع من 2.4 في المئة الى 2.3 في المئة.

المعارك متصفح يتحولون في اتجاه بشكل كبير كما الهواتف المحمولة والأجهزة مثل تمديد تطلب الشركة على الويب استخدام ما وراء أجهزة الكمبيوتر. والأمور مختلفة جدا على الأجهزة النقالة.

أوبرا وسنوات من الخبرة على الأجهزة النقالة ، بل نسخته أوبرا ميني يقترب من إصدار الكمبيوتر العادية للأوبرا من حيث استخدام المتصفح. أبل سفاري يعمل على فون ، iPads ، واللمسات بود ، وآبل على الأقل جزئيا الحظر المستعرضات الأخرى.

موزيلا تعمل على نسخة من فايرفوكس المحمول لالروبوت والراقية فقط هواتف نوكيا و قدم أداة لالتطبيق المتجر أبل انها تأمل أن تبقي سطح المكتب نسخة من فايرفوكس متزامنة مع دائرة الرقابة الداخلية على أساس برامج التصفح أبل. جوجل تسمح المستعرضات الأخرى على الأجهزة مع نظام تشغيل الروبوت ، لكنه يأتي مع متصفح كذلك

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s