كاسبيرسكي المضاد للفيروسات والإنترنت الأمن 2010 9.0.0.736 النهائي

من أقوى برامج مكافحة الفايروسات , حائز على جوائز عدة من عدة مجلات و مراكز ابحاث , اصبح الان مع ميزات عديدة منها الحمايه ضد ملفات التجسس و حمايتك اثناء تصفح المواقع . بالاضاقة للفايروول

وبالطبع البرنامج غنى عن التعريف

كاسبيرسكي المضاد للفيروسات 2010 — العمود الفقري للأمن في نظام الكمبيوتر الخاص بك ، وتوفير الحماية من مجموعة من التهديدات لتكنولوجيا المعلومات. كاسبيرسكي المضاد للفيروسات 2010 يوفر الأدوات الأساسية اللازمة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كاسبيرسكي الإنترنت الأمن 2010 — الكل في واحد حل الأمنية التي توفر مجانا للبيئة الحوسبة تقلق بالنسبة لك ولعائلتك. كاسبيرسكي الإنترنت الأمن 2010 كل ما تحتاجه لتأمين تجربة الإنترنت وآمنة.

كاسبيرسكي الانترنت الأمن 9.0 — هو خط جديد من منتجات مختبرات كاسبيرسكي ، الذي صمم لحماية متعدد المستويات من الحواسيب الشخصية. ويستند هذا المنتج على عناصر الحماية في الداخل ، والتي تقوم على مجموعة من التكنولوجيات لأقصى مستويات الحماية للمستخدم بغض النظر عن الكفاءات التقنية. هذا المنتج يستخدم عدة تكنولوجيات ، والتي تم تطويرها بشكل مشترك من قبل مختبرات كاسبيرسكي وغيرها من الشركات ، ويتم تنفيذ جزء منها من خلال الخدمات عبر الإنترنت.
مصممة خصيصا منتجاتنا للمنازل والمكاتب المنزلية لتوفير الحماية خالية من المتاعب ونوعية ضد الفيروسات والديدان وغيرها من البرامج الخبيثة ، وكذلك هجمات القراصنة ، والبريد المزعج وبرامج التجسس.

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s