برنامج كامل متكامل للصور بكافة انساقها متحركة وثابتة

هو كامل محرر الصور المميز مع دعم للنص ، وناقلات طبقات الصورة. بالإضافة إلى ميزات التحرير القياسية ، وهو يدعم 16 بت لكل قناة ، CMYK ومختبر ، فضلا عن إدارة اللون مع ملامح المحكمة الجنائية الدولية. تتضمن متصفح يدعم صورة يصاحب المؤتمر وعرض البيانات بشكل اكبر والتحرير ، وتحويل دفعة ، أتش تي أم أل الإخراج معرض ، وإعادة تسمية دفعة وأكثر من ذلك. المهنية ومعالجة الصور — وعلى الرغم من العروض من انخفاض السعر 32 PhotoLine كل وظيفة اللازمة لمعالجة الصور الفنية : 16 بت لكل قناة لون ، ومختبر CMYK لون الفضاء ، وإدارة اللون مع ملامح المحكمة الجنائية الدولية. يرصد بلا خسائر معالجة الصور — معالجة الصور بلا خسائر ممكنة عن طريق إضافة وظائف إلى صورة دون تغيير البيانات الأصلية. بهذه الطريقة يمكننا فضفاض أي معلومات والحصول على بيانات الصورة غير معدلة في كل مرة نريد ان.

—============—

PhotoLine يقدم كل وظيفة للعمل مع الصور الرقمية ، مثل : PhotoLine يمكن استيراد بيانات الصورة الخام — ما يسمى الخام الملفات — من الكاميرا تقريبا كل الرقمية. وبالإضافة إلى ذلك ، PhotoLine 32 عروض وظائف عديدة لتعزيز الصور : الضوء / الظل يعدل الأخطاء السطوع. ويمكن استخدام الاتصال صور من الجمع بين اثنين من الصور لتعرض بشكل مختلف واحد أفضل. نقطة بيضاء بتصحيح النقطة البيضاء للصورة تلقائيا أو يدويا. يمكن ضبط درجة حرارة اللون أو تعديلها. لوني الضلال بتصحيح تشوهات اللون على الحواف. صورة يقلل الضوضاء والضجيج لون الإضاءة في صورة ما. عيون الأحمر يزيل التلاميذ حمراء بسبب فلاش الكاميرا. عدسات تصحيح بتصحيح التشوهات الناجمة عن انحناء من العدسات. يمكن بسهولة تشوهات منظور تكون ثابتة باستخدام أداة لاسو طبقة أو مستطيلة.

—============—
PhotoLine يمكن حفظ المستندات وقوات الدفاع الشعبي. على القيام بذلك النص وناقلات الرسم — إن أمكن — وليس لخفض بكسل الرسومات. على توفير جميع المعلومات اختياريا اللون في وثيقة ويمكن تحويلها إلى CMYK. PhotoLine يمكن أيضا استيراد ملفات قوات الدفاع الشعبي. استيراد تحافظ على هيكل الوثيقة سليمة ، وهذا يعني ، هو قراءة النص وطبقات النص والرسومات الموجهة للقراءة وناقلات طبقات. PhotoLine قادرة على العمل مع المستندات التي تحتوي على أكثر من صفحة واحدة. هذا يسمح للخلق من الكتيبات والنشرات. يمكن وعلى النقيض من الصورة الكلاسيكية PhotoLine تجهيز إنشاء صفحات فارغة (صفحات من دون صورة الخلفية) والتي يمكن استخدامها لوضع الصور والنصوص والرسومات الموجهة.
Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s